بلدية رمادة

التصرف في الشكاوي

التقرير الثلاثي الرابع حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة لسنة 2019

التقرير الثلاثي الرابع حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة  لسنة 2019 هو عبارة عن جدول إجمالي للشكاوي التعلقة بالشاريع الممولة  في اطار برنامج التنمية الحضرية...


التقرير الثلاثي الثالث حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة لسنة 2019

التقرير الثلاثي الثالث حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة  لسنة 2019 هو عبارة عن جدول إجمالي للشكاوي التعلقة بالشاريع الممولة  في اطار برنامج التنمية الحضرية...


التقرير الثلاثي الثاني حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة لسنة 2019

التقرير الثلاثي الثاني  حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة  لسنة 2019 هو عبارة عن جدول إجمالي للشكاوي التعلقة بالشاريع الممولة  في اطار برنامج التنمية الحضرية...


التقرير الثلاثي الاول حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة لسنة 2019

  التقرير الثلاثي الاول  حول التصرف في الشكاوي ببلدية رمادة  لسنة 2019 هو عبارة عن جدول إجمالي للشكاوي التعلقة بالشاريع الممولة  في اطار برنامج التنمية الحضرية...


قرار المكلف بالتصرف في الشكاوي

في اطار برنامج التنمية الحضرية و الحوكمة المحلية الذي يهدف وفقا لاحكام الباب السابع من الدستور  المتعلق بالسلطة المحلية الى دعم اللامركزية وضمان الشفافية و  الحوكمة...


مطلب تقديم شكوى

ايتها المواطنة،  ايها الموطن العزيز،  نحرص على تقديم خدماتنا  لكم بمستوى عالٍ من الجودة والكفاءة. ولضمان خدمتكم بشكل أفضل، وسعياً لتحقيق تطلعاتكم، نرجو إبلاغنا...


دليل التصرف في الشكاوي

نشرت مصالح صندوق القروض ومساعدة الجماعات المحلية على موقعها الرسمي : cpscl  الدليل العلمي الموجه للبلديات حول نظام التصرف في الشكاوي   يمكن تحميله عبر الرابط...