بلدية رمادة
2016-07-09

مطلب تقديم شكوى


ايتها المواطنة،  ايها الموطن العزيز، 

نحرص على تقديم خدماتنا  لكم بمستوى عالٍ من الجودة والكفاءة. ولضمان خدمتكم بشكل أفضل، وسعياً لتحقيق تطلعاتكم، نرجو إبلاغنا في حال وجدت لديكم أية ملاحظات أو شكاوى ترغبون بالإفصاح عنها. 

وبناءً عليه، نوضح لكم فيما يلي وصفاً شاملاً لكل ما يتعلق بإجراءات تقديم الشكاوى بصورة رسمية. 


أولاً، ماهي الشكوى؟ 
الشكوى هي تعبير متساكني و متساكنات رمادة  عن عدم رضاهم بمستوى خدماتنا  المقدمة  ، وذلك من خلال تقديم مطلب شكوى  يوضح فيه اعتراضه أو ملاحظاته تجاه الخدمات المقدمة له، بحيث يتضمن البيان كافة المعلومات ذات الصلة.

كيفية تقديم الشكوى
يمكنكم تقديم الشكوى من خلال تعبئة النموذج المخصص للشكاوى، واتخاذ أحد الطرق التالية: 

  • عن طريق التسجيل بالموقع و تعمير شكوى بالنموذج المتوفر على  الرابط التالي : http://remada.mylabs.tn/depot-plainte.html
  •   او بواسطة البريد الإلكتروني عن طريق إرسالها إلى: commune.remada@gmail.com
  • أو عن طريق الفاكس وذلك بإرسالها الى الرقم: 0021675867097
  • شخصياً ، وذلك عن تقديم الشكوى لدى مكتب الضبط  ببلدية رمادة   خلال ساعات العمل الرسمية ابتداءً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 5:00  مساءً. 


الجدول الزمني لتسوية الشكوى
يتم الرد خلال 10 أيام عمل من تاريخ تقديم الشكوى، مع بيان الإجراءات المتخذة بشأنها، والموعد المتوقع لتسويتها. كما سيتم التواصل بشكل منتظم لحين تسوية الشكوى بصورة نهائية. بطبيعة الحال، تختلف عملية معالجة الشكاوى باختلاف نوع الشكوى وحيثياتها، وعليه، فإنه في الحالات التي تتطلب فيه الشكوى وقتاً أطول لتسويتها، سيتم اعلامكم  بذلك خلال10أيام من تاريخ تقديم الشكوى، مع بيان الموعد التقريبي للرد النهائي على شكواه.

التحميل